فينجر: الهزائم الثقيلة في كرة القدم لا تعني شيئا حقيقيا لكنها مذلة


كتب - هاني عز الدين:

صرح الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن الخسائر الكبيرة في عالم مباريات كرة القدم لا تعني شيئاً حقيقياً الا أنه اعترف أنها تكون مذلة.

ويتعرض المدرب الفرنسي لانتقادات حادة من الصحافة الإنجليزية عقب الخسارة 8-2 امام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي وعدم تحقيق أي فوز في 3 مباريات خاضها بالبرمير ليج منذ انطلاقه.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لقد عانينا من هبوط كبير في المستوى امام مانشستر يونايتد لكن النتائج الكبيرة في عالم كرة القدم ليس لها معنى حقيقياً".

وأردف: "في النهاية يكون من الصعب تحملها لأنها نوع من الاذلال وأرى أنه نا البقاء واثقين في انفسنا بعد مباراة مثل هذه".

ولجأ الجانرز للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد عقب خسارة الأولد ترافورد ضد الشياطين الحمر وعلى على رأسهم الألماني بير ميرتساكير ومايكل ارتيتا ويوسي بن عيون.

وأعرب المدير الفني الفرنسي عن رغبته في تخطي هزيمة 8-2 وتحقيق أول فوز بالدوري الإنجليزي عندما يلاقي سوانزي سيتي عصر السبت.

وعن رحيل سيسك فابريجاس لصفوف برشلونة وسمير نصري لمانشستر سيتي وتأثير هذا على فريقه رد ساخراً: "من الممكن أن أقوم بعمل كتاب حول فترة الانتقالات الصيفية هذا العام فما حدث لا يصدق".

وأتبع: "ليس من السهل أن تحكم على الأمور من الخارج فلست أنا المتحكم في الأمور ولكن الأندية التي تقوم بشراء اللاعبين والنجوم أيضاً التي تغير ارائها ومعتقداتها في وقت قصير".

وأصر سيسك ونصري على الرحيل عن صفوف النادي اللندني لرغبة كلاهما في تحقيق الألقاب الغائبة عن أرسنال منذ 2005 فرحل الأول لفريقه السابق برشلونة بينما وقع نصري لمانشستر سيتي.


تعليقات